عدد المشاهدات :

شيعي يرسل لي أدعية الكليني

2013-02-15

السؤال:

أرسل إلي أحدهم دعاء بالبريد الإلكتروني فيه حض على دعاء لوداع رمضان رواه الكليني صاحب كتاب الكافي المعتمد عند الشيعة. بماذا أرد على صاحب هذه الرسالة؟

الجواب:

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه.

قل له : أيها الشيعي أرسل رسائلك لأمثالك الذين يؤمنون بالكليني . أما نحن فعندنا كتب السنة الصحيحة. ولا حاجة لنا بالكليني الذي يصفنا بأنا أولاد زنى: روى الكليني : إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا " (روضة الكافي 8/135 )
لا حاجة لنا بالكليني الذي يأمر بالمتعة (5/320.) والذي وأن عليا يقول لسلمان رضي الله عنهما أن أول من بايع أبا بكر على الخلافة الشيطان ( ج 8 ص 284)، والذي يروي عن عن أبي عبدالله أنه قال: القرآن الذي أتى به جبريل سبعة عشر ألف آية . (يعادل ثلاث أضعا ف القرآن) ج2 ص 634 وأنه لا يعرف القرآن كاملا إلا علي.

ولا حاجة لنا بالكليني الذي يروي عن الحمير: قال الإمام علي أن عفيرأ حمار الرسول كلم الرسول وقال له بأبي أنت وأمي يا رسول الله ، إن أبي حد ثني عن أبيه عن جده عن أبيه، أنه كان مع نبي الله نوح في السفينة، فمسح نوح على ظهره وقال يخرج من صلب هذا الحمار، حمار يركبه سيد النبيين ، والحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار (الجزء الأول ص 237 )
وغيرها الكثير الكثير.

كما أنصح السائل بقراءة كتيب (تصفية القلوب تجاه أصحاب الحبيب صلى الله عليه وسلم)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الفرقان' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .